مسؤول ايراني: لا أضرار بميناء سيريك جراء العدوان الأميركي
الرئيسية دوليات / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 27 26|08:20AM :نشر بتاريخ
نقلت وكالة مهر الإيرانية عن مدير موانئ شرق هرمزغان أنه لم تلحق أي أضرار بميناء سيريك جراء العدوان الأميركي.
وأضاف المسؤول الإيراني أن ميناء سيريك يعمل بشكل طبيعي ولم تتعرض معداته أو منشآته لأي أضرار خلال الساعات الأخيرة.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا