وفاة الرضيعة التي عُثر عليها في طرابلس أمس
الرئيسية مجتمع / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 22 26|14:24PM :نشر بتاريخ
فارقت الطفلة الرضيعة التي عُثر عليها صباح أمس داخل كيس خلف مبنى جامع العزم على أوتوستراد الزاهرية في طرابلس الحياة، بعدما نُقلت إلى مستشفى أورانج ناسو وهي لا تزال على قيد الحياة.
وأفادت مصادر طبية بأن الرضيعة توفيت متأثرةً بمضاعفات ناجمة عن الظروف القاسية التي تعرّضت لها، فيما تواصل الجهات المختصة تحقيقاتها لكشف ملابسات القضية وتحديد المسؤولين عن هذه المأساة الإنسانية.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا