مكتب الاغتراب للتقدمي يُهنّئ القنصل العام في سيدني

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : سارة سلمان
Jun 22 26|15:42PM :نشر بتاريخ

 


زار وفد من المكتب الاغترابي للحزب التقدمي الاشتراكي في سيدني القنصل العام اللبناني في سيدني ريمون شميلاتي مهنئًا بتعيينه في منصبه الجديد، وضم الوفد الدكتور ممدوح مطر، المهندس أكرم المصري، المهندس زاهي علامة، والدكتور جمال غنام.


وأكد الوفد للقنصل العام أن تعيينه "موضع ترحيب واعتزاز لدى أبناء الجالية اللبنانية الذين يتطلعون إلى مرحلة من التعاون البنّاء والتواصل الدائم بين القنصلية وأبناء الوطن المنتشرين في أستراليا"، معربًا عن ثقته بأن خبرته وكفاءته ومسيرته الديبلوماسية ستسهم في تعزيز دور القنصلية وخدمة مصالح اللبنانيين ورعاية شؤونهم على أفضل وجه".


وتمنى أعضاء الوفد لشميلاتي التوفيق والنجاح في أداء مسؤولياته الوطنية، وأن تكون فترة عمله في سيدني حافلة بالإنجازات التي تعزز حضور لبنان وتوطد أواصر العلاقة بين الوطن الأم وأبنائه في الاغتراب.


كما أكد المكتب الاغترابي "استمراره في دعم عمل القنصلية والتعاون معها بما يعزز وحدة الجالية اللبنانية ويحفظ مصالحها ويقوي حضور لبنان وصورته المشرقة في أوستراليا".


واختتم اللقاء بغداء تكريمي أقيم على شرف القنصل العام بالمناسبة

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan