وحدات من الجيش تدخل إلى عين عرب وتفتح الطريق المقطوعة بالسواتر

الرئيسية أمن / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Jun 23 26|23:41PM :نشر بتاريخ

دخلت وحدات من الجيش اللبناني اليوم إلى بلدة عين عرب، وعملت على فتح الطريق التي كانت مقطوعة من قبل قوات جيش العدو الاسرائيلي بالسواتر الترابية بين عين عرب والماري، ما أعاد حركة المرور على هذا المحور.

 

وأصبح بامكان الجيش اللبناني الدخول غداً إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرقات في المنطقة.

 

الى ذلك، استهدفت مسيّرة معادية سيارة من نوع "رابيد" على طريق الخردلي، كانت متجهة من النبطية نحو مرجعيون، وذلك قبل حاجز الجيش اللبناني، من دون أن تصيب السيارة. ولا تزال طريق الخردلي محظورة أمام حركة المرور وغير سالكة أمام السيارات.

 

وفي مدينة النبطية، تم سحب جثمان آدم كحيل نجل رئيس بلدية النبطية السابق الدكتور أحمد كحيل، الذي استشهد في غارة جوية معادية تعرضت لها النبطية منذ أيام وسحب جثمانه اليوم.

 

كما أعلن في كفررمان عن استشهاد حسين حسن بلال، في غارة سابقة على البلدة.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan