"حزب الله" يحيي ذكرى عاشوراء بمسيرة في بعلبك
الرئيسية مجتمع / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 26 26|10:55AM :نشر بتاريخ
أحيا "حزب الله" العاشر من محرم في مقام السيدة خولة ابنة الإمام الحسين في بعلبك، بمشاركة وزير الصحة العامة ركان ناصر الدين، رئيس "تكتل بعلبك الهرمل" النائب حسين الحاج حسن، والنواب: علي المقداد، إبراهيم الموسوي، ينال صلح وملحم الحجيري، وشخصيات وفاعليات علمائية وسياسية وبلدية واختيارية واجتماعية.
وعند الساعة التاسعة صباحًا انطلقت المسيرة العاشورائية الحاشدة، تتقدّمها فرق "كشافة الإمام المهدي" وحملة الأعلام والشعارات والرايات الحسينية، من "ميدان التحرير" عند مدخل مدينة بعلبك الجنوبي، باتجاه مقام السيدة خولة، الذي تقاطرت إليه الوفود بمواكب من مختلف البلدات البقاعية، وبعضها وصل فجرًا بعد مسير على الأقدام منذ ساعات الليل، وغصّت باحات المقام والشوارع والساحات المؤدية إليه بمحبي الإمام الحسين الذين صدحت حناجرهم بقوله المأثور: "هيهات منَّا الذلة".
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا