لجنة الاتصالات تبحث في تلزيم وإدارة وتشغيل شبكتي الخلوي تاتش وألفا
الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan
الكاتب : المحرر الاقتصادي
Jun 22 26|14:29PM :نشر بتاريخ
عقدت لجنة الإعلام والاتصالات جلسة صباح الاثنين برئاسة النائب الدكتور ابراهيم الموسوي وحضور السادة النواب أعضاء اللجنة: قبلان قبلان، سيزار أبي خليل ،نقولا صحناوي، وبمشاركة النواب جميل السيد، طه ناجي وعدنان طرابلسي.
وحضر أيضًا رئيس هيئة الشراء العام الدكتور جان العلية، والقاضية في مجلس شورى الدولة المكلفة لدى وزارة الاتصالات السيدة كاسندرا أبو غزالة والقاضي في مجلس شورى الدولة السيد نديم رزق، والمدير العام لشركة تاتش الخلوية كريم سلام، وأعضاء الهيئة الناظمة للاتصالات والمدراء المشغلون لشركتي ألفا وتاش الخلوية.
وناقشت اللجنة الأمور التي تتعلق بالاتصالات بينها تلزيم إدارة وتشغيل شبكتا الخلوي تاتش وألفا مع الاسس والمعايير والخيارات والرقابة وملكية الأصول والجردة. بالإضافة الى بعض الأمور المتعلقة بتطوير قطاع الاتصالات.
هذا واستمعت اللجنة الى ما قالته الهيئة الناظمة للاتصالات حول الموضوع، كما أكد رئيس اللجنة على متابعة الأمر والتوسع والتعمق في النقاش في جلسات قريبة لاحقة.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا