إطلاق نار وتوتر في الزلقا
الرئيسية مجتمع / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 23 26|13:55PM :نشر بتاريخ
شهدت منطقة الزلقا حالة من التوتر بعد أن أقدم سائق سيارة ذات زجاج داكن "فوميه" على تجاوز حاجز لقوى الأمن الداخلي، قبل أن يصطدم بدرّاجة نارية عائدة لأحد العناصر الأمنية أثناء محاولته الفرار.
وعلى أثر الحادث، أطلق عناصر قوى الأمن النار، ما أدى إلى حالة من البلبلة والإستنفار في المنطقة، فيما لا تزال الملابسات الكاملة للحادث قيد المتابعة.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا