وزير العدل يستقبل السفير السعودي
الرئيسية سياسة / Ecco Watan
الكاتب : المحرر السياسي
Jun 24 26|14:31PM :نشر بتاريخ
استقبل وزير العدل المحامي عادل نصار في مكتبه في الوزارة ظهر اليوم سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان فهد بن عبد الرحمن الدوسري في زيارة بروتوكولية لمناسبة توليه مهامه الديبلوماسية في لبنان.
وكان اللقاء مناسبة جرى خلالها تأكيد عمق العلاقات التي تربط لبنان بالمملكة والحرص المشترك لتعزيز هذه العلاقات وتطويرها في شتى المجالات لما فيه خدمة مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
وقد أشاد الوزير نصار بالجهود الحثيثة التي تبذلها السعودية في إطار تعزيز أمن لبنان واستقراره، مؤكدًا " أهمية التعاون الثنائي لا سيما في المجالين القانوني والحقوقي، إضافة الى الدور المحوري الذي تضطلع به المملكة في مساعدة لبنان على استعادة استقراره الأمني والسياسي والاقتصادي في المنطقة وذلك انطلاقًا من الروابط التاريخية الوثيقة التي كانت ولا تزال تربط بين البلدين الشقيقين".
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا