بهية الحريري: خيارنا كان وسيبقى السعي لإرساء العدالة الإجتماعية
الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan
الكاتب : المحرر الاقتصادي
Jun 24 26|20:57PM :نشر بتاريخ
استقبلت نائبة رئيس تيار "المستقبل" ورئيسة مؤسسة الحريري النائبة السابقة بهية الحريري في مكتبها في بيروت، اليوم، وفداً مركزياً من قطاع النقابات العمالية والزراعية في التيار برئاسة المنسق العام ماجد سعيفان، بحضور منسق عام التيار في صيدا والجنوب مازن حشيشو .
استهل سعيفان اللقاء بتقديم التهنئة بإسم القطاع للسيدة الحريري بعد العملية الجراحية التي خضعت لها ، وتمنى لها دوام الصحة ، مثنياً على دورها الوطني.
وتوقف سعيفان عند "خصوصية هذا اللقاء مع السيدة الحريري التي تولي قطاع النقابات العمالية اهتماماً خاصاً لإيمانها به وبكل الطاقات اللبنانية المنتجة في غير مجال وحقل واختصاص، وأهمية تضافر جهود الجميع من أجل العبور بهذا البلد الى شاطئ استقرار دائم وأمان اقتصادي واجتماعي".
وكانت مناسبة عرض خلالها سعيفان والوفد مع السيدة الحريري العديد من "الملفات الحياتية والإجتماعية والمعيشية وانعكاسها على المواطنين وعلى مختلف القطاعات"، مشدداً على "أهمية دعم القطاع العمالي وضرورة تحصينه في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن اقتصادياً واجتماعياً".
من جهتها، شكرت السيدة الحريري الوفد على هذه الزيارة مشددة على "أهمية القطاع العمالي، لما له من دور في صمود هذا الوطن بوجه كل الأزمات، وفي مسيرة تعافيه ونهوضه من كل المحطات الصعبة".
وأكدت الحريري ان "خيارنا كان وسيبقى السعي من أجل إرساء العدالة الإجتماعية، والتمسك بمشروع بناء الدولة ومؤسساتها والتفافنا حولها، وهو أحوج ما نكون اليه في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة".
وفي ختام اللقاء ، قدم سعيفان وأعضاء الوفد درعاً تكريمية للسيدة الحريري عربون محبة ووفاء .
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا