خمس سفن كورية جنوبية تغادر مضيق هرمز

الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan

الكاتب : المحرر الاقتصادي
Jun 25 26|09:06AM :نشر بتاريخ


قالت ​وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية الخميس ​إن خمس ​سفن تشغلها الدولة الآسيوية خرجت ​من مضيق هرمز.
وأوضحت ​الوزارة أن إحدى هذه السفن متجهة ​إلى ​كوريا الجنوبية. ولم تفصح الوزارة عن أسماء السفن، استجابة لطلبات شركات ​الشحن ​وأفراد الطاقم.

ووفقا للوزارة، لا ​تزال 13 ​سفينة كورية جنوبية عالقة في المضيق ​وعلى متنها ​87 بحارًا.

 

 

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : وكالة رويترز