المطران ابراهيم يستقبل المطران فرحا على رأس وفد من كهنة أبرشية بعلبك

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Jun 25 26|18:13PM :نشر بتاريخ

ايكو وطن- زحلة- عارف مغامس

استقبل رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك، المطران إبراهيم مخايل إبراهيم، في مطرانية سيدة النجاة، راعي أبرشية بعلبك وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك، المطران ميخائيل فرحا على رأس وفد من كهنة الأبرشية، ضمّ النائب الأسقفي العام الأرشمندريت مروان معلوف، الآباء اليان نصرالله، برنار بشور، سيرجيوس عبد والياس الخوري، والشماس مروان عون، بحضور النائب الاسقفي العام الأرشمندريت إيلي معلوف.
وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع الكنسية والراعوية في المنطقة، والتأكيد على أهمية التعاون والتنسيق بين الأبرشيات بما يخدم رسالة الكنيسة وحضورها في المجتمع، ولا سيما في ظل التحديات التي يواجهها لبنان على مختلف المستويات.
كما شكّل اللقاء مناسبة للتشاور وتبادل الآراء حول عدد من القضايا الروحية والإنسانية والاجتماعية، حيث شدد المطرانان على ضرورة تعزيز روح التضامن بين أبناء الكنيسة والعمل المشترك من أجل خدمة المؤمنين وترسيخ قيم المحبة والرجاء.
وفي ختام الزيارة، نوّه المطران إبراهيم بالدور الذي تقوم به أبرشية بعلبك وتوابعها وكهنتها في خدمة أبناء المنطقة، متمنياً للمطران فرحا والوفد المرافق دوام التوفيق في رسالتهم الرعوية، فيما شكر المطران فرحا المطران إبراهيم على حفاوة الاستقبال، مؤكداً أهمية استمرار التواصل والتعاون لما فيه خير الكنيسة وأبنائها.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan