نتنياهو الحكومة اللبنانية تريد السلام
الرئيسية سياسة / Ecco Watan
الكاتب : المحرر السياسي
Jun 27 26|21:22PM :نشر بتاريخ
قال رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه متى يتطلب الأمر أن ندخل لبنان سندخل وسنعمل هناك بقوة.
وأضاف: الحكومة اللبنانية تقول لإيران ولحزب الله للمرة الأولى نريد السلام مع إسرائيل وهذا تغيير جوهري.
وإذ لفت نتنياهو إلى أن إسرائيل تكن طرفًا في اتفاق "إيران وأميركا"، قال: لدينا مصالح سنتحدث عنها مع واشنطن.
وفيما يخص موضوع القضية الفلسطينية حسم نتنياهو الجدل رافضًا حل الدولتين، وقال: "لا مكان لحلّ الدولتين في أي حكومة أسعى لتشكيلها لاحقًا".
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا