وزارة الخارجية تعزي السعودية بضحايا تحطم مروحية "أرامكو"
الرئيسية سياسة / Ecco Watan
الكاتب : المحرر السياسي
Jun 28 26|22:50PM :نشر بتاريخ
تقدمت وزارة الخارجية والمغتربين بأحرّ التعازي وأصدق المواساة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعباً، إثر الفاجعة المؤلمة التي خلّفها تحطّم مروحية "أرامكو" في منطقة رأس تنورة، والتي أسفرت عن مقتل جميع من كانوا على متنها.
وجددت الوزارة تأكيدها على التضامن اللبناني الراسخ مع المملكة في هذه المحنة، حاملةً إلى أسر الضحايا وذويهم خالص مشاعر المواساة والتعاطف، داعيةً الله أن يسبغ على الفقيدات والفقداء رحمته الواسعة، وأن يمنح ذويهم الصبر والسلوان.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا