رجي يتصل بنظيره الكويتي مستنكراً العدوان على بلاده

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Jun 28 26|23:14PM :نشر بتاريخ

أجرى وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الكويت الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، أعرب خلاله عن استنكار لبنان الشديد للعدوان الذي طال الكويت، مؤكداً أن ما جرى يشكل انتهاكاً صريحاً لسيادتها وأمنها.

 

وشكر وزير الخارجية الكويتي الوزير رجي على هذا الاتصال، معرباً عن تقديره العميق للموقف اللبناني. وتمنى للبنان وشعبه أياماً أفضل، مجدداً دعم الكويت الثابت للبنان.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan