حركة شباب الشرق تطلق مباراة في فن الغناء تحت عنوان " سمعنا صوتك "

الرئيسية شباب / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Mar 11 24|19:23PM :نشر بتاريخ

ايكووطن - البقاع - عارف مغامس

من ضمن نشاطاتها ودعما للمواهب الزحلية والبقاعية نظّمت حركة شباب الشرق بالتعاون مع ادارة sahar night club تحديا في فن الغناء شارك فيه عشرون متبار وحملت المسابقة عنوان " سمعنا صوتك  " هذا وحضر الحفل حوالى مئتي شخص من اهل المشاركين واصدقائهم تشجيعا لهم في مرورهم الاول امام لجنة حكم ضمّت كلّا من : المايسترو شادي ريا ، التينور شربل عقيقي ، المخرج ابراهيم داغر ، السيدة جودا درويش مزرعاني ، السيدة رشا بغدو هذا وقدم الحفل الإعلامي طوني ابونعوم الذي اوضح في بداية المباراة شروط المشاركة معددا الهدايا العديدة التي سيحصل عليها الفائزون.
تخلل المرور الاول اغنيتين لكل مشارك تضمّن تقييما مباشرا من اعضاء اللجنة اما السهرة الثانية فسيؤدي كل مشترك اغنية من اختيار لجنة الحكم تكون بمثابة جسر العبور نحو التصفيات.
وقد ابدع المشاركون بادائهم وطلتهم التي لاقت استحسان الحضور والذين راحوا يصوتون بكثافة للمشترك الذي شدهم بصوته وحضوره .
هذا وضمت المشاركة الاولى كلّاً من : الياس زيلع ، جيلبر نخلة ، هادي عز الدين ، لارا ايوب , احمد الامير ، جويل سابا ، وائل بيطار ، جاد بيطار ، وسام طعمة ، مارينت حكيم ، فرح المرابط ، سامر العاشق ، هادي شرف الدين ، محمد البيطار ، يوسف زيلع ، جان صوايا ، نقولا ابو حيدر ، كريم عبدالله.
المرور الثاني سيكون يوم الجمعة الخامس عشر من آذار موعد اعلان الرابح في مباراة سمعنا صوتك.
هذا وتشكر حركة شباب الشرق ادارة مجمع سهر ، لجنة الحكم وكل من قدم الجوائز وخصت بالذكر الحضور الرائع الذي اعطى للحدث اهمية واضاف عليه رونقا.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan