إفطار لجمعية "كشافة لبنان المستقبل" في صيدا

الرئيسية شباب / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Mar 24 24|00:09AM :نشر بتاريخ

أقامت جمعية "كشافة لبنان المستقبل"- مفوضية الجنوب، إفطارها السنوي "ترسيخا لروح الأخوة والتكافل بين أبناء العائلة الكشفية الواحدة"، وذلك في مركز حاضنة الأعمال FLOW في صيدا.

بعد الإفطار، ألقت المعاونة الكشفية ريان وهبي كلمة ترحيبية تناولت فيها مزايا الشهر الفضيل. وتلى ذلك عرض فيلم عن نشاطات المفوضية خلال العام الكشفي 2023 ، فكلمة لمفوض الجنوب القائد نبيل السيد الذي نوه بجهود القادة في تطوير النشاط الكشفي.

وتناول مدير حاضنة الأعمال" Flow " المهندس مازن البزري في كلمته، دور الحاضنة في "دعم القدرات والطاقات الشبابية للآفاق المستقبلية في سوق العمل"، مشيدا بدور الكشافة في "توجيه الفتية نحو المسؤولية والخدمة العامة."

ونقل مفوض عام الجمعية القائد مصطفى حبلي، تحيات ومعايدة القائد العام لـ"كشافة لبنان المستقبل" السيدة بهية الحريري بالشهر الفضيل، مشددا في كلمته على أهداف الجمعية في "ترسيخ روح التعاون والأخوة بين أفراد الأسرة الكشفية الواحدة"، ومعايدا القادة والأفراد في يوم الأخوة الكشفية العربية الذي يصادف يوم 22 آذار من كل عام . وقال: "حل علينا شهر رمضان المبارك ضيفا كريما ننتظره من عام الى عام، لتحل معه كل المعاني الجميلة. وفي هذه المأدبة نجتمع من أجل الارتقاء بآدائنا بالريادة والإبداع والإحترام وتقبل الآخر وتحمل المسؤولية، وبأفكارنا لتطوير شخصيتنا والتدريب الذاتي والتخطيط الهادف".

وتوجه بالشكر لجميع القادة، وعلى رأسهم رياض الأسير "أيقونة كشافة لبنان المستقبل"، آملا أن "يعم السلام والإستقرار في ظل الحرب القائمة على أرض الوطن". وقدم حبلي للمهندس البزري، بمشاركة مفوض الجنوب، هدية تذكارية ترمز للشهر الفضيل عربون شكر وتقدير.

وفي الختام، كرم مفوض الجنوب القادة والمعاونين بتذكارات كشفية، مثنيا على آدائهم القيادي المسؤول. وتلى ذلك تكريم الفرقة الكشفية الموسيقية قيادة وأعضاء على آدائهم والتزامهم وحضورهم المميز دائما، بميدالية تحمل شعار "موسيقي وأفتخر". وأكد على الجهوزية للمسيرة الكشفية التي ستنظم في العشر الأواخر من شهر رمضان.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan