سألوني الناس عن ريما خداج حمادة ومشروع ايكو وطن عبر قناة مريم

الرئيسية مرأة / Ecco Watan

الكاتب : محرر الصفحة
Apr 18 24|12:41PM :نشر بتاريخ

تستضيف الاعلامية  رولا سعد في برنامج "سألوني النّاس" عبر "mariam tv"  رئيسة تحرير موقع ايكووطن الاعلامية ريما خداج حمادة اليوم الخميس في تمام الساعة الواحدة من بعد الظهر .
سألوني الناس حلقة عن مسيرة خداج حمادة المهنية ومشروع ايكو وطن وحياتها الخاصة وعائلتها وسنوات الدراسة في مرحلة الطفولة وعن قريتها دميت الشوفية وعن جذورها في كفرمتى والتعايش الدرزي المسيحي  بعد الحرب والمصالحة وكم من الاسئلة غير المتوقعة والمحرجة من سألوني الناس ...
ويتخلل الحلقة  شهادات بمسيرة خداج حمادة واسئلة من قبل الزملاء  الصحافي المخضرم حبيب شلوق ومدير البرامج في قناة مريم الاعلامي جورج معلولي والإعلامية كلود صوما سألوني الناس مع ريما خداج حمادة الخميس عند الواحدة من بعد الظهر  اعداد وتقديم الاعلامية رولا سعد.
وفي السياق كتبت خداج حمادة على صفحتها على فيسبوك:
شكرا mariam tv بيتي الثاني ... شكرا للاعلامية الراقية والمحترفة رولا سعد ...زميلتي ....ترفع لك القبعة ...اعداد دقيق يدخل في التفاصيل التفاصيل دون التواصل مع الضيف...حلقة عفوية رائعة عن مسيرتي المهنية ومشروع ايكو وطن وحياتي الخاصة والعائلة والقرية والتعايش الدرزي المسيحي بعد الحرب .وشكرا للزملاء حبيب شلوق وجورج معلولي وكلود صوما على شهاداتكم وثقتكم.
لمن يرغب تابعونا اليوم الواحدة بعد ظهر الخميس غبر mariam tv

ويمكنكم مشاهدة الحلقة مباشرة عبر الرابط ادناه:

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02QDFFrkmv4agpxFAYW87acQUCe6nuHZXsbGEh2Cn6UKccdCY2ueKGCp8qncJhMKNvl&id=100063606680028&sfnsn=wa&mibextid=w8EBqM

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan